995

بلدية الفجيرة توزع أكثر من 6000علم من خلال مبادرة " علمنا...عزنا و فخرنا"

تشارك بلدية الفجيرة دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتها بمناسبة يوم العلم في الثالث من نوفمبر من كل سنة و الذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة.

حيث أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الثالث من نوفمبر 2013 حملة وطنية و شعبية مستمرة احتفالا ب"يوم العلم" . واستمرارا لتوجيهاته حفظه الله نفذت بلدية الفجيرة ممثلة بقسم العلاقات العامة مبادرة " علمنا....عزنا و فخرنا" و ذلك من خلال توزيع أكثر من 6000 علم على مختلف الدوائر المحلية و الإتحادية و الخاصة اضافة إلى المدارس و المنازل في إمارة الفجيرة.

تهدف المبادرة في المقام الأول للحفاظ على رمزية و هيبة العلم عاليا خفاقا فوق المؤسسات و الدوائر الحكومية و الخاصة و المدارس و المنازل في الإمارة، و تعزيز الشعور بالإنتماء للوطن و ترسيخ صورة حب الإمارات، و تقديم نموذج على التلاحم و الإتحاد بين أبناء الوطن حيث تجسد هذه المناسبة و التي تصادف تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم في الإمارات مشاعر الوحدة و السلام بين أبناء الإمارات.

كما تهدف الحملة أيضا إلى تشجيع الجميع من أفراد و مؤسسات إلى استبدال الأعلام التالفة و القديمة نتيجة تعرضها للأضرار بسبب عوامل الطقس المختلفة بأعلام جديدة ذات ألوان زاهية و براقة تدخل البهجة على النفوس في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع  

تستمر الحملة لمدة أسبوع كامل إلى يوم الخميس الذي حددته الدولة للإحتفال بيوم العلم، حيث سوف يرفع العلم مع باقي مؤسسات الدولة المختلفة في مختلف الإمارات و سوف يتم أيضا توزيع أعلام الدولة و الهدايا الرمزية على جميع موظفي و متعاملي بلدية الفجيرة و الأفرع التابعة لها، إلى جانب مشاركة العديد من المدارس بتقديم عروض و رقصات معبرة عن الحب و الولاء للدولة و العلم.



معرض صور