1065

اختتام البرنامج الصيفي لأبناء موظفي بلدية الفجيرة لعام 2018

اختتمت  بلدية الفجيرة صباح أمس الخميس فعاليات البرنامج الصيفي لعام  2018 تحت شعار  "صيفنا غير في عام زايد " الذي تم إطلاقه بتاريخ 8/7/2018وحتى 26/7/2018 والذي جاء ضمن سلسلة من البرامج المجتمعية التي تساهم بها بلدية الفجيرة، بحضورعدد من مدراء الإدارات والمسؤولين والموظفين بالبلدية، والطلبة والطالبات المتدربين وذويهم. ،حيث احتضنت البلدية ما يقارب (52) طالباً وطالبة من أبناء الموظفين .

 

واشتمل برنامج الحفل على فقرات متنوعة بكلمة من الموظفة خديجة المرشودي حيث ثمنت دور الشركاء من الجهات والمؤسسات الحكومية بالإمارة الذين ساهموا في دعم البرنامج الصيفي ،وشكرت كل من موظفين البلدية وأبنائهم الذين ساهموا في إنجاح البرنامج الصيفي،ومن ثم تم عرض مرئي قدم صورة عن البرنامج الصيفي للطلاب ، وعرض مسرحية بعنوان ( الشهيد ) بطريقة شائقة نالت استحسان الجماهير التي شهدت الحفل ، كما شمل الحفل عرضا لرقصة شعبية توضح حب الإمارات و روح الولاء للوطن.

 

 وقال سعادة المهندس / محمد سيف الأفخم مدير- عام بلدية الفجيرة : «جاء تنظيم البلدية للبرنامج ضمن فعاليات نحن أسرة واحدة التي تهدف الي إسعاد الموظفين وتوفير بيئة عمل إيجابية وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية  ». وأضاف الأفخم: «أن البرنامج استهدف فترة الإجازة الدراسية للطلبة سعياً لشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد لهم ولمجتمعهم».

 

واختتم الحفل بتكريم الطلبة المتميزين والمنتسبين لبرنامج التدريب الصيفي لهذا العام،ومن جانبهم أعرب الطلبة عن سعادتهم واستفادتهم من المشاركة في البرنامج.

 

يذكر أن برنامج الطلاب لهذا العام احتوى على العديد من الأنشطة والفعاليات التي تشغل أوقات الأطفال بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ويكسبهم مهارات ومعلومات مفيدة وعلى العديد من الرحلات العلمية والترفيهية و صقل و تطوير مهاراتهم وتنمية معارف الطلاب في مختلف المجالات الرياضة والثقافة و الاجتماعية و تعزيز قيم العمل الجماعي والحفاظ على البيئة والتمسك بالتراث ، حيث احتوى على مجموعة من الدروس الدينية و والسباحة والرحلات الترفيهية والتعرف على شخصية المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان(طيب الله ثراه ) كشخصية فريدة نستلهم منها المعاني والصفات الكريمة.



معرض صور