1091

الخصوصية

من أجل تحسين المحتوى و تسهيل استخدام هذا الموقع ، تقوم بلدية الفجيرة تلقائياً بتجميع عدة فئات من المعلومات من المستخدمين. ويمكن  لبلدية الفجيرة نقل البيانات إلى الدوائر الحكومية الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يكون من الضروري تلبية الغرض الذي قدم الزائر المعلومات من أجله ، و يمنح الزائر موافقة صريحة  لموقع البلدية  لنقل البيانات عبر الحدود لتنفيذ طلباته الاختيارية.


جمع البيانات

1- عنوان بروتوكول الإنترنت الظاهر ("IP") الخاص بمزود خدمة الإنترنت ("ISP") و / أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على عنوان IP مخصص له مباشرة.
2- اسم النطاق المؤهل بالكامل ("اسم النطاق") لمزود خدمة الإنترنت ("ISP") و / أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه اسم نطاق معين له مباشرة.
3- نوع المتصفح المستخدم (على سبيل المثال إنترنت إكسبلورر، أوبرا، فايرفوكس، كروم، الخ) و نظام التشغيل  المفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.
4- تاريخ ووقت زيارة المستخدم للموقع.
5- صفحات الويب التي يتم الوصول إليها في الموقع ، وكذلك أي تطبيقات مستخدمة وبيانات النماذج.
6- محدد موقع المعلومات ("URL") للموقع الذي زاره المستخدم قبل موقع بلدية الفجيرة  (إذا كان قابلاً للاكتشاف) ، إذا لم يتصل هذا المستخدم مباشرة بـ موقع بلدية الفجيرة، أو استخدمه كصفحة رئيسية أو " بوابة".
يستخدم  موقع بلدية الفجيرة هذه المعلومات لتحديد احتياجات أداء الموقع ؛ لضمان التوافق مع التكنولوجيا المستخدمة من قبل زوار موقع بلدية الفجيرة، ولإضافة وتحسين الخدمات المقدمة على موقع البلدية بشكل عام. و من أجل تحقيق هذه الأهداف ، قد يقوم موقع البلدية من وقت لآخر بإجراء تحليل إحصائي للبيانات التي يجمعها.
7- لا يقوم موقع بلدية الفجيرة بجمع البيانات لأغراض تجارية أو تسويقية ، ولا يقوم موقع البلدية ببيع أو تبادل أو بطريقة أخرى  توزيع البيانات التي جمعها موقع بلدية الفجيرة لأغراض تجارية أو تسويقية.


المعلومات المرسلة إلى الموقع

خلال الجلسة في موقع بلدية الفجيرة ، يمكن للمستخدم إرسال معلومات إلى الموقع بشكل تاكيدي من خلال عدة وسائل منها اﻟﺒﺮﻳﺪ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ، وﺗﻌﺒﺌﺔ وﺗﻘﺪﻳﻢ اﺳﺘﻤﺎرة ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ واختيار اﻟﻤﻨﺎﻓﻊ واﻟﺨﺪﻣﺎت ، أو اختيار تخصيص الموقع واستخدامه بمثابة بوابة مخصصة.و يتم تخزين هذه المعلومات المقدمة بشكل تأكيدي في بيئة آمنة ، وسيستخدمها  موقع بلدية الفجيرة في تعزيز واجباته و / أو التزاماته تجاه مواطنيه (أي "لأغراض الحكومية").
الأغراض الحكومية التي قد تتضمنها معلوماتك المؤكدة المقدمة ، ولكنها لا تقتصر على ذلك فقط ، وهي كما يلي :
1- مساعدة موقع  بلدية الفجيرة على الاستجابة لطلب المعلومات غير المتاحة بسهولة من موقع البلدية.
2- التحقيق في مشكلة تم الإبلاغ عنها إلى موقع بلدية الفجيرة عبر موقع بلدية الفجيرة.
3- الاحتفاظ بقوائم الأطراف المهتمة ببعض القضايا أو أوجه حياة موقع بلدية الفجيرة حول موقع البلدية الذي يتوقع أن يصدر المزيد من المعلومات في المستقبل.
4- إرسال التحديثات المعلوماتية وإجراء التوعية بشأن مواضيع مثل ، على سبيل المثال لا الحصر ، المزايا والخدمات العامة وأحداث موقع بلدية الفجيرة القادمة.
5- تبادل المعلومات مع وكالات أو مكاتب موقع بلدية الفجيرة الأخرى أو الوكالات الحكومية الأخرى لغرض محدود، و هو تسهيل الخدمات والمزايا ، وفقًا لجميع القوانين واللوائح الفيدرالية والدولية والمحلية السارية.
6- الإفصاح عن هذه المعلومات وفقًا لطلب مقدم بموجب قانون حرية المعلومات ("FOIL") أو أمر محكمة ، إذا لم تكن هذه المعلومات محمية بموجب القانون الفيدرالي أو الدولي أو القانون المحلي.
لا يقوم موقع بلدية الفجيرة بتأجير أو بيع معلومات التعريف الشخصية (على سبيل المثال ، معلومات مثل الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، إلخ ، أو معلومات أخرى تحدد أو يمكن أن تؤدي إلى تحديد هوية المستخدم كشخص معين) ، ولن يقوم موقع بلدية الفجيرة بتبادل أو متاجرة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة دون إذن صريح من المستخدم. موقع بلدية الفجيرة لا يفصح عن بطاقة الائتمان أو أية معلومات مالية شخصية أخرى غير ما هو ضروري لإكمال بطاقة الائتمان أو أية معاملة مالية أخرى ، أو بناءً على إذن صريح من المستخدم المعني. كل هذا الاستخدام من قبل موقع بلدية الفجيرة للمعلومات المالية يجب أن يخضع لبند هذه السياسة بشأن القضايا المالية ، المبينة أدناه.
إذا اختار مستخدم موقع بلدية  الفجيرة عدم تلقي أي معلومات إضافية من موقع بلدية الفجيرة فلن يرسل الموقع هذه المعلومات، و إذا اختار مستخدم موقع بلدية الفجيرة تلقي اتصالات أخرى من موقع بلدية الفجيرة ، فسوف يقوم الموقع بإرسال المعلومات فقط الى الفئات المصرح بها من قبل المستخدم. و إذا قام موقع بلدية الفجيرة بإرسال بريد إلكتروني إلى مستخدم ، فإن مثل هذا البريد الإلكتروني ليس سريًا ، وهو متطابق في طبيعته مع تلك المعلومات المتاحة للجمهور ووسائل الإعلام الإخبارية بشكل عام.


ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية ، أو مدخلات في ملفات أكبر ، تستخدم للتمييز بين زوار موقع الويب، وتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة لموقع الويب. يستخدم موقع بلدية الفجيرة "ملفات تعريف الارتباط المؤقتة" في بعض أجزاءه ، وتنتهي صلاحية ملفات تعريف الارتباط المؤقتة هذه عند نهاية جلسة التصفح. هذا الموقع وموقع بلدية الفجيرة بشكل عام ، لا يستخدم "ملفات تعريف الارتباط الدائمة". ومع ذلك ، إذا قام مستخدم بتسجيل استخدام موقع بلدية الفجيرة كمدخل مخصص ، فإن موقع بلدية الفجيرة يستخدم ملف تعريف ارتباط دائم لتسهيل هذا التخصيص. قد يستخدم موقع بلدية الفجيرة أيضًا ملفات تعريف الارتباط الدائمة لفهم توزيع وأنماط الزائرين الفريدين والمكررين على الإنترنت وغيرها من المواقع على موقع بلدية الفجيرة.
استخدام ملفات تعريف الارتباط هو ممارسة معتاده بين مواقع الإنترنت. قد يتم تخصيص معظم مستعرضات ويب الإنترنت لرفض ملفات تعريف الارتباط ، أو قبول ملفات تعريف الارتباط أو رفضها فقط من خلال تدخل المستخدم ، أو لحذف ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، قد يؤدي رفض ملفات تعريف الارتباط و / أو إزالتها إلى فقد الوظائف في صفحات موقع بلدية الفجيرة التي تتطلب من ملفات تعريف الارتباط العمل بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قام مستخدم بإنشاء نسخة مخصصة من موقع بلدية الفجيرة ، فسيقوم موقع البلدية بإنشاء ملف تعريف ارتباط يحتوي على معرف المستخدم الفريد ومؤشره لأي وحدات محتوى مخصصة مطلوبة. وإذا اختار أحد المستخدمين خيار "تذكرني" لتسجيل الدخول إلى موقع بلدية الفجيرة ، فسيحتوي ملف تعريف الارتباط على كلمة مرور المستخدم. و يمكن أن يؤدي حذف مثل تعريف الارتباط هذا إلى فقدان إعدادات بوابة موقع الفجيرة المخصصة.


روابط الطرف الثالث

يوفر موقع الفجيرة روابط ، ومن الممكن أن يكون مرتبطًا بها ، من جهات حكومية ومحلية ووكالات حكومية ، ومن وإلى مواقع أخرى. إن وجود و / أو توفير هذه الروابط لا يشكل ضمنيًا ولا يعني ضمنيًا وجود موقع (مواقع) وجهة الوصول أو المغادرة أو المحتوى أو وجهة النظر أو الدقة أو الآراء أو السياسة (السياسات) أو المنتج (المنتجات) ، سياسة الوصول أو الخصوصية للجهة المذكورة، أو موقع (مواقع) المغادرة. كما أن أي ارتباط بين موقع بلدية الفجيرة وموقع ويب تابع لجهة خارجية لا يعني ضمنيًا رعاية موقع الويب هذا أو منشئ موقع الويب هذا.

توجد بعض المحتويات على أجزاء من موقع بلدية  الفجيرة موجوده على خوادم تديرها أطراف ثالثة. و تلتزم كل وكالة تقدم محتوى لموقع بلدية الفجيرة بسياسة الخصوصية الخاصه  بموقع بلدية الفجيرة.و يجب على أي وكالة تستخدم مضيفًا خارجيًا أو مزود خدمة الإنترنت أو ASP أو مجموعة أخرى من خدمات النقل أو التخزين أو المحتوى أو تطبيق الجهة الخارجية أن تطلب من هذا الطرف الخارجي الالتزام بسياسة الخصوصية لموقع بلدية الفجيرة.


الملكية الفكرية

محتويات صفحات ويب موقع بلدية الفجيرة محمية بحقوق الطبع والنشر ، وتحتوي على بعض الصور / الرسومات الخاصة بطرف ثالث والتي يتم استخدامها مع إذن. وبالتالي ، يتم إعلام المستخدمين بأنه يجب على الشخص ضرورة الحصول على إذن من مالك حقوق النشر قبل إعادة إنتاج أو استخدام صور / رسومات من هذا الموقع.

قد يقوم موقع بلدية الفجيرة بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر ، ويحتفظ بالحق في القيام بذلك دون إشعار مسبق.

اذا كان لديك اي سؤال أو شكوى أو ملاحظات عن سياسة الخصوصية والشروط والأحكام هذه، يرجى التواصل معنا عبر قنوات التواصل الخاصة ببلدية الفجيرة أو إضغط هنا لإرسال سؤالك أو ملاحظاتك