1101

بلدية الفجيرة تنظم دورة اسعافات أولية لموظفيها

نظمت بلدية الفجيرة برنامجاً تدريبياً عن الاسعافات الاولية لموظفيها في مركز التدريب لمدة يوم واحد بمشاركة 15 متدرباً ومتدربة بالتعاون مع مركز إثراء للاستشارات والتدريب ، ويأتي ذلك ضمن إطار تحقيق توجهات إدارة بلدية الفجيرة بتطبيق برامج ممنهجة تسهم في تحقق رؤيتها وأهدافها الإستراتيجية.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تنمية المعرفة وزيادة الوعي والسلامة والصحة المهنية لموظفيها للتعامل مع الحالات الطارئة وتطبيق اعلى معدلات الوعي الصحي بين موظفي البلدية.

وقال نائب مدير بلدية الفجيرة عبدالله الحنطوبي "ان عدد المتدربين الملتحقين بهذه الدورة وصل الى 15 متدرباً ومتدربة يخضع خلالها المتدرب للتدريب ليصبح بعدها ملماً بالاسعافات الاولية، كما يصبح لديه معرفة بالاجراءات السريعة التي يتوجب على المنقذ تقديمها عند عمل الاسعافات الاولية ويحرص المدربين على تقديمها للحضور بحيث يتمكن المشاركون في نهاية الدورة من اجراء الاسعافات الاولية بمفردهم بشكل صحيح وفعال" .

وأوضح الحنطوبي انه من الضروري اقامة مثل هذه الدورات من فترة لآخرى مؤكداً ان على جميع افراد المجتمع ان يتمتعوا بقدر من الإلمام بقواعد الاسعاف الاولي لما في ذلك من دور كبير في انقاذ حياة المصابين وتسهيل عملية اسعافهم وغيرها من الحالات.

هذا وقد حظي البرنامج التدريبي بردود فعل ايجابية من موظفي البلدية الذين حضروا واشادوا بدور هذا البرامج في نشر الوعي بين افراد المجتمع .

معرض صور