A- A A+
1139

 

نظمت بلدية الفجيرة الملتقى الموظفين السنوي الثامن مساء يوم الأربعاء الموافق 6/3/2019 ، في فندق بلودايموند بالفجيرة، بحضور سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة و سعادة عبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية  ومدراء الإدارات والأفرع و رؤساء الأقسام وعدد كبير من موظفي البلدية.

 ويهدف ملتقى الموظفين السنوي إلى تعزيز التواصل بين الموظفين و الإحتفاء بإنجازات الإدارة في عام 2018 ، وللاعتراف بإنجازاتهم ومساهماتهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبلدية، مما يشكل حافزاً إضافياً للمزيد من العمل والعطاء والإبداع والتميز في أداء المهام في الأعوام المقبلة .


وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وبعدها عزف مقطوعة موسيقية من اكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة،  ثم استعراض فيديو عن التسامح، وتلاه  كلمة ألقاها سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم – مديرعام  بلدية الفجيرة، حيث ثمن سعادته جهود الموظفين وعلى ما تحقق من انجازات مهمة ،وحثهم على مضاعفة العمل والإرتقاء بمستوى العمل، وتعزيز آليات تحقيق الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الاستراتيجية التي تهدف إلى الوصول لمستوى متميز من الأداء و الإنتاجية و تحقيق الرؤية الاستراتيجية لإمارة الفجيرة. كما تضمن الحفل عروض ترفيهية ، وباقة مختلفة من المسابقات الترفيهية للموظفين وسحب إلكتروني للموظفين البلدية.


‫ ‫و في نهاية الملتقى قام الأفخم و نائبه عبدالله الحنطوبي بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بلدية الفجيرة للتميز تقديرا لجهودهم و انجازاتهم في عام 2018، و أعرب الحضور عن سعادتهم خاصة أن هذا الملتقى المقام في عام التسامح العام الذي يحث على التسامح من قبل الآخر و الإنفتاح على الثقافات المختلفة يعد متتفس لهم لتعبير عن أخوتهم لبعضهم البعض و تعزيز العلاقات و الزمالة و العيش في جو من الألفة بعيدا عن روتين و متطلبات العمل.      

معرض صور