A- A A+
1141

نظمت بلدية الفجيرة حفلاً لتكريم موظفيها المتميزين في حفلها السنوي الذي أقيم مساء أمس في فندق بلودايموند بالفجيرة في دورتها الخامسة من جائزة بلدية الفجيرة  للتميز التي تنظمها البلدية سنويًا بهدف تعزيز التنافس الإيجابي بين الموظفين على مختلف مستوياتهم الوظيفية والارتقاء بأدائهم المهني ، وللاعتراف بإنجازاتهم ومساهماتهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبلدية، مما يشكل حافزاً إضافياً للمزيد من العمل والعطاء والإبداع والتميز في أداء المهام في الأعوام المقبلة .


وشارك في الحفل سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة و سعادة عبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية  ومدراء الإدارات والأفرع و رؤساء الأقسام وعدد كبير من موظفي البلدية.

 

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة،وبعدها عزف مقطوعة موسيقية من اكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، وتلاه كلمة ألقها سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم – مديرعام بلدية الفجيرة، حيث ثمن سعادته جهود الموظفين وعلى ما تحقق من انجازات مهمة ،وحثهم على مضاعفة العمل والإرتقاء بمستوى العمل، وتعزيز آليات تحقيق الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الاستراتيجية التي تهدف إلى الوصول لمستوى متميز من الأداء و الإنتاجية و تحقيق الرؤية الاستراتيجية لإمارة الفجيرة.

 

وأكد الأفخم أن البلدية تعمل وفق خطة استراتيجية قائمة على التطوير المستمر لأداء الموظفين في كافة قطاعاتها وإداراتها، فقد نجحت جائزة التميز في خلق بيئة تنافسية محفزة بين الموظفين ترسخ قيمة التميز في نفوسهم وتعزز العمل بروح الفريق. وبعد ذلك ألقى نائب المدير العام كلمة تتعلق بتوجيهات الإدارة العليا لعام 2019،و كما تضمن الحفل عروض ترفيهية مختلفة وباقة مختلفة من المسابقات للموظفين إلى جانب السحب الإلكتروني على جوائز قيمة مختلفة لموظفي البلدية.

و في نهاية الملتقى قام الأفخم و نائب المدير الأستاذ عبدالله الحنطوبي بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بلدية الفجيرة للتميز تقديرا لجهودهم و انجازاتهم في عام 2018.

معرض صور